في دوري تحديد بطل الدوري المصري
الأهلي يسحق بتروجيت.. وسموحة يُخرج الزمالك من المنافسة
الخميس, 03 يوليو 2014 - 00:50

بال جول - هشام الريس

انحصرت المنافسة على لقب الدوري المصري لموسم 2013-2014 بين فريقي الأهلي وسموحة بعدما اذاقا منافسيهما بتروجيت والزمالك الهزيمة الثانية لهما في الدورة وذلك مساء الأربعاء في اطار الجولة الثانية من منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري.

فعلى استاد الإسكندرية سحق الأهلي القاهري منافسه بتروجيت برباعية نظيفة جعلته يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الثاني.

سجل رباعية الأهلي رمضان صبحي "هدفان" في الدقيقتين 53 و 67, وعمرو جمال في الدقيقة 58 و أحمد رؤوف في الدقيقة 83.

وتألق في هذه المباراة الحارس الأهلاوي شريف اكرامي بالتصدي ركلتي جزاء في الدقيقتين 40 و 78 احتسبهما حكم اللقاء لبتروجيت.

وعلى استاد القاهرة الدولي فقد الزمالك فرصه بالمنافسة على لقب الدوري بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي في الدوري على يد سموحة بهدفين مقابل هدف وحيد. 

انهى سموحة الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما علاء علي في الدقيقة 29 و أيمن أِشرف في الدقيقة 41, قبل ان يقلص أحمد علي الفارق لصالح الزمالك في الدقيقة 64.

وبهذه النتائج يتصدر الأهلي الترتيب بـ 6 نقاط بفارق الأهداف عن سموحة الثاني ولديه ذات الرصيد, فيما احتل الزمالك المركز الثالث بلا نقطة متفوقاً على بتروجيت الأخير بفارق الأهداف.

وسيكون لقاء الأهلي أمام سموحة يو الإثنين 7 يوليو في الجولة الأخيرة بمثابة المباراة النهائية لتحديد البطل حيث يلعب الأهلي على فرصتي التعادل والفوز في حين يحتاج سموحة إلى الفوز على المارد الأحمر حتى يحسم لقب الدوري لمصلحته للمرة الاولى في تاريخه



تاريخ الطباعة: الأحد, 09 مايو 2021 - 05:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com