احتفالات في ألمانيا وصمت في فرنسا بعد مباراة المنتخبين
السبت, 05 يوليو 2014 - 01:31

 احتفلت عشرات الآلاف من الجماهير الألمانية بتأهل منتخب الماكينات الألمانية إلى الدور قبل النهائي بنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل عقب فوزه الصعب 1/ صفر على نظيره الفرنسي في دور الثمانية للمسابقة اليوم الجمعة.

وشهدت المدن الألمانية احتفالات صاخبة ابتهاجا بتأهل المنتخب الألماني للدور قبل النهائي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والرابعة على التوالي حيث انطلقت صيحات الجماهير في العاصمة برلين والعديد من المدن الألمانية عقب إحراز المنتخب الألماني لهدفه الوحيد بضربة رأس متقنة من المدافع ماتس هوميلس في الدقيقة 13، ليقود منتخب الماكينات للتأهل إلى المربع الذهبي.

وازدادت صيحات الجماهير بعدما أطلق حكم المباراة الأرجنتيني نيستور بيتانا صافرة النهاية، حيث رقصت الجماهير في الشوارع، وهتفت ولوحت بالأعلام الألمانية السوداء والحمراء والذهبية، في درجة حرارة معتدلة.

في المقابل، كانت العاصمة الفرنسية باريس تموج بأعلام فرنسا الزرقاء والبيضاء والحمراء، قبل انطلاق المباراة، ولكن سرعان ما اختفت هذه الأعلام عقب انتهاء اللقاء.

وساد هناك هدوء غريب في الساحات باستثناء وسط المدينة، حيث ظلت هناك البعض من الجماهير الفرنسية تتحسر على الفرص التي سنحت للمنتخب الفرنسي خلال المباراة والتي لم يستغلها نجوم الفريق الأزرق جيدا.

وشاهد الآلاف من الجماهير الفرنسية المباراة عبر شاشات عملاقة في العديد من الساحات العامة بباريس والمدن الأخرى.

DPA



تاريخ الطباعة: السبت, 31 يوليو 2021 - 05:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com