كافو نجم البرازيل السابق يؤكد انه تعرض لإهانة بعد سباعية ألمانيا
الأربعاء, 09 يوليو 2014 - 16:23

كشف القائد السابق للمنتخب البرازيلي كافو عن اهانة كبيره تعرض لها امس الثلاثاء بعد مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا والتي انتهت بهزيمة مذلة للبرازيل بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وتوجه كافو الذي حمل كأس العالم 2002 كقائد للسامبا إلى غرف الملابس بعد المباراة لمواساة زملائه ولكنه فوجئ برئيس الاتحاد البرازيلي يقوم بطرده خارجها.

وقال كافو في تصريحات لشبكة ESPN: "لقد أردت الحديث إلى اللاعبين بعد مباراة الأمس فتوجهت إلى غرف الملابس".

"ولكني فوجئت برئيس الاتحاد البرازيلي يخبرني بأن اللاعبين لا يريدون "غرباء" بينهم!"

وتابع كافو: "لقد أخبرته بأني لست غريبا وأني أريد أن أتحدث مع اللاعبين لمساعدتهم".

وأكمل قائد ميلان السابق: "في هذا الوقت كان اللاعبين في حاجة إلى بعض التشجيع وهذا كل ما أردت أن أقوم به".

وأنهى: "لكن للأسف لم أستطع ذلك لقد كانت ليلة سيئة بكل المقاييس".

ونقلت صحية ستاداو البرازيلية رد خوسه ماريا مارين رئيس الاتحاد البرازيلي على كافو والذي قال: "لا نريد غرباء في غرف الملايس، هذا المكان مخصص لراحة ورعاية اللاعبين وليس مكان للجدل".

وقال مارين أنه كان موجودا للتخفيف عن اللاعبين ورفع الضغط عنهم مشددا بأن وجود أي شخص أخر داخل غرف الملابس للحديث عن أمر أخر مرفوض.

ويبدوا أن سوء تفاهم قد حدث بين كافو ومارين فظن الأخير بأن كافو قد جاء لكسر اللاعبين أكثر خصوصا أن رؤية لاعبي المنتخب البرازيلي الحاليين لقائد وحامل للقب كأس العالم سابقا بعد تلك الهزيمة المذلة بالأمس قد يزيد الأمر سوءا



تاريخ الطباعة: السبت, 31 يوليو 2021 - 15:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com