"ودياً " الفدائي يغزو شباك فيتنام بثلاثية استعدادا لأمم اسيا
الأحد, 09 نوفمبر 2014 - 14:09

متابعة بال جول

حقق منتخبنا الوطني الفلسطيني فوزاً معنوياً على مستضيفه فيتنام ، بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، في اطار مبارياته الودية ، استعدادا لكأس الامم الاسيوية مطلع العام المقبل .

ولم يظهر الفدائي بصورة طيبة طيلة الشوط الاول ، حيث لاحت فرصة ثمينة في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة عندما اقترب نجم اللقاء هشام الصالحي من مرمى منتخب فيتنام ، الا انه اطاح بالكرة فوق المرمى .

وكاد منتخب فيتنام التقدم بنتيجة المباراة في اكثر من محاولة ، الا ان الشوط الاول انتهى بدون اهدف .

وفي الشوط الثاني كشر المنتخب الفلسطيني عن انيابه ، وتمكن عبد الحميد ابو حبيب في الدقيقة 56  من افتتاح التسجيل للمنتخب الفلسطيني ، بعد تمريرة جميلة من هشام الصالحي الذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 71 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء .

واستطاع البديل محمود عيد المحترف في الدروي السويدي من تسجيل الهدف الثالث بعد استقباله عرضية احمد ماهر ، سددها قوية من داخل منطقة الجزاء . ليتمكن مهاجم فيتنام يانج وا من تقليص الفارق بهدف في الدقائق الاخيرة من المباراة بعد كرة مرتدة تمكن من خلالها  احراز هدف الشرف لمنتخب فيتنام .

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 22:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com