بلباو يفوز على شاختار ويقترب من التأهل للدوري الأوروبي
الثلاثاء, 25 نوفمبر 2014 - 21:01

إفي - خطف أثلتيك بلباو الإسباني فوزاً ثميناً خارج قواعده أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بهدف ثمين، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليحيي آماله في مواصلة مشواره الإقليمي ولكن في بطولة دوري أوروبا (يوروب ليج).

وبهذا الفوز الذي يأتي ضمن المجموعة الثامنة، يصبح بلباو، الذي ودع التشامبيونزليج، قريباً من التأهل لبطولة دوري أوروبا، حيث يحتاج فقط إلى تعادل مع منافسه باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة السادسة والأخيرة.

سجل هدف الفوز للفريق الإسباني، اللاعب ميكيل سان خوسيه في الدقيقة 68 من عمر المباراة، من ضربة حرة بعيدة نفذها زميله بينيات، يفشل الدفاع في إبعاد الكرة لينقض عليها ويسكنها بقدمه داخل الشباك.

وارتكب مدافع بلباو، ميكل بالينزياجا، خطأ في الدقائق الأخيرة بلمسه للكرة بيده داخل المنطقة بشكل واضح، لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء ضدهم.

بهذه النتيجة يصبح رصيد بلباو 4 نقاط، متفوقاً بواحدة على حساب باتي بوريسوف الرابع والأخير بينما ضمن بورتو تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة، وأيضاً حجز شاختار الوصافة برصيد 8 نقاط.



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 12:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com