الأولمبي النسوي يخسر بقسوة أمام نظيره الأوزبكي
الأربعاء, 11 مارس 2015 - 21:13

 

 

عمّان - دائرة الإعلام بالإتحاد - خسر منتخبنا الأولمبي النسوي لكرة القدم أمام نظيره منتخب أوزبكستان بسداسية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد البتراء في العاصمة الأردنية عمان، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

في حين تمكن المنتخب الأردني مستضيف التصفيات من تحقيق الفوز على نظيره منتخب هونغ كونغ بهدف دون رد، في اللقاء الآخر من المجموعة.

وكان غياب عدد من اللاعبات الأساسيات وفي مقدمتهم ولاء حسين إضافة إلى تلقي اللاعبة نادين عودة البطاقة الحمراء قد أثر على أداء منتخبنا الأولمبي الفلسطيني أمام نظيره الأوزبكي في مباراته الأولى من هذه التصفيات.

وقال مراد بنورة المدير الفني لمنتخبنا النسوي عقب نهاية اللقاء، إن قبول مرمى فريقنا ثلاثة أهداف خلال أول عشرة دقائق من اللقاء أثر بشكل كبير على أداء اللاعبات خلال باقي مجريات المباراة.

وأشار بنورة إلى أن بداية كل بطولة تكون صعبة على أي فريق، وأن المنتخب سيحاول التعويض خلال المباراتين القادمتين أمام الأردن المضيف وهونغ كونغ وعكس صورة إيجابية عن كرة القدم النسوية في فلسطين.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي النسوي سيواجه في الجولة الثانية شقيقه الأردني عند الساعة الرابعة من عصر بعد غدٍ الجمعة.



تاريخ الطباعة: السبت, 24 يوليو 2021 - 13:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com