رفح .. ماراثون رياضى احياء لـ " ذكرى يوم الأرض "
الجمعة, 03 إبريل 2015 - 00:18

رفح – بال جول – سرحان حسن

احياء لـ " ذكرى يوم الأرض " الخالد  ، نظمت لجنة حى تل السلطان بمحافظة رفح  ماراثون رياضى للرجال فوق " 45 " عاماً ، بمشاركة أكثر من 30 متسابقاً ، وسط حضور لافت من القوى الوطنية والإسلامية ولفيف من وجهاء الحى  والقيادات المجتمعية .

وانطلق الماراثون من أمام جمعية المعاقين حركياً حيث تقدم  المتسابقين رئيس بلديه رفح المهندس صبحى رضوان ، وحرص المشاركون على رفع لافتات تدل على التمسك بأرضنا وحق العودة وارسال التحية لأسرانا البواسل  إضافة الى أسماء المدن والقري الفلسطينية المحتلة في أراضى الـ48.

وبعد منافسة جميلة  ، انتهت في نادى القادسية الرياضى  خط نهاية الماراثون ،  جاءت نتائج الماراثون على النحو التالى :

المركز الأول  " على المشوخى " .

المركز الثانى " نظمى اللوقه " .

المركز الثالث  " د . عزمى أبو مور " .

المركز الرابع " صبحى رضوان " .

وقدم  د.عزمي ابو مور رئيس لجنه الحي تل السلطان التحية  في تلك المناسبة  لجماهير الشعب الفلسطيني في شتى اماكن تواجده .

مؤكداً  ان يوم الارض مناسبه وطنيه كفاحيه نستذكرها كل عام للتأكيد على تمسك شعبنا بارضه ووطنه ووفاء لتضحيات شعبنا من شهداء وجرحى واسرى .

وأضاف  ابو مور ان شعبنا في الوقت الراهن احوج ما يكون للوحدة والتماسك لمواجهة المخاطر التي تهدد مستقبل شعبنا وقضيته الوطنية .

من جانبه شدد صبحى رضوان رئيس  بلدية رفح على تمسك شعبنا بكل أرضنا المحتلة ، لافتاً بأن الماراثون الرياضي يحمل رسالة كل فلسطيني مفادها  كامل ترابنا حق مقدس لا يمكن التنازل عنه ، مقدماً التحية لأسرانا البواسل  ولأهالى الجرحى والشهداء ، كما قدم تحيته للجنة حى تل  السلطان  مباركاً  أنشطتها وفعالياتها المميزة  .



تاريخ الطباعة: السبت, 31 يوليو 2021 - 02:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com