تجمع " أهل الشبابي " يختتم بطولة كرة الطائرة
الجمعة, 17 يوليو 2015 - 02:01

خانيونس - بال جول - ابراهيم ابو ديب

اختتم تجمع أهل الشبابي أمس الأربعاء  بنجاح كبير  بطولة كرة الطائرة التي أقامها خلال شهر رمضان المبارك وبمشاركة 16 فريق من منطقة شرق خانيونس .

وكانت المباراة النهائية قد جمعت فريقي الأقصى والشهيد حذيفة ابو عليان حيث كان الفوز لصالح فريق الأقصى الذي حسم المباراة خلال شوطين مقابل لا شيء لفريق الشهيد حذيفة ابو عليان.

وقال جهاد شاهين رئيس التجمع أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي سينفذها تجمع أهل الشبابي للمطالبة بوجود ملعب معشب في منطقة شرق خانيونس والتي يبلغ عدد سكانها ما يقارب 100 ألف نسمة ولا يوجد أي ملعب أو مرافق رياضية حيث تعتبر الساحات الشعبية الأكثر انتشارا في شرق خانيونس .

مضيفا أن بطولة كرة الطائرة هي بداية هذه الفعاليات للمطالبة بوجود ملعب في هذه المنطقة وقد تم إختيار شعار " بدنا ملعب " للأنشطة التي تندرج ضمن هذه الحملة.

وقال الكابتن ابراهيم ابو مصطفى رئيس اللجنة الرياضية بتجمع أهل الشبابي أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسة من النشاطات التي تقوم بها اللجنة الرياضية بتجمع أهل الشبابي لخلق حالة رياضية في منطقة شرق خانيونس والتي من شأنها زيادة الإهتمام بالحالة الرياضية في منطقة شرق خانيونس.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 07:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com