في التصفيات المزدوجة
الرجوب يتابع تدريبات الفدائي استعدادا لملاقاة تيمور
الإثنين, 28 سبتمبر 2015 - 01:27

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد – حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، التي تجري حاليا على استاد البيرة، ضمن استعداداته لخوض التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس اسيا 2019، التي تستكمل في 8 اكتوبر القادم بمواجهة تيمور الشرقية في العاصمة ديلي.

وشدد الرجوب على ضرورة ان يظهر المنتخب الوطني بصورة تليق بسمعة الفدائي وسمعة فلسطين، مشيدا بمستوى الفريق واخلاقه وانضباطه التي ظهر عليها في الفترة الماضية والتي لاقت ثناءً كبيرا خلال معسكر الفريق التدريبي في المانيا، من العديد من الاوساط الرياضية الالمانية.

واعرب الرجوب عن امله في ان يقدم الفريق مباراة كبيرة امام تيمور وان يكمل فرحة الجماهير الفلسطينية وان يعود منتصرا قبل مواجهة الاخضر السعودي الشقيق المنتظرة في 13 من الشهر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

ودعا الرجوب كافة الدوائر المعنية بالاتحاد الى توفير كل ما يلزم لبعثة الفريق، فيما يتعلق بالمعسكر الخارجي الذي سينطلق اواخر الشهر الحالي قبل السفر الى تيمور اوائل الشهر المقبل.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 02 أغسطس 2021 - 18:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com