الرجوب يتمنى أن يكون توجه الإتحاد السعودي للفيفا أساساً للإلتزام
الخميس, 01 أكتوبر 2015 - 02:49

 

القدس- دائرة الاعلام بالاتحاد- أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه يتمنى أن يكون توجه الإتحاد السعودي لكرة القدم، للإتحاد الدولي للعبة، من أجل تحديد مكان مباراة الإياب بين المنتخبين الشقيقين، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة،  استعداداً من الإتحاد السعودي لمعالجة الموضوع وفق أنظمة ولوائح الفيفا واستعدادهم لإحترام أي قرارات تصدر عن الإتحاد الدولي، وإخراج ذلك اللقاء الرياضي من التجاذبات والردح الإعلامي ووضعه في سياقه الصحيح.

وأكد الرجوب أنه سيتابع بشكل أخلاقي وبروح رياضية الموضوع مع كل مؤسسات الفيفا لحماية الملعب البيتي الفلسطيني كأحد رموز السيادة والذي أنجز بتضحيات شعبنا، وتحصين عضوية فلسطين في الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وعبر الرجوب عن استغرابه من بعض وسائل الإعلام السعودية وبعض الإعلاميين للمستوى الهابط الذي انحدروا إليه والذي لا يليق بمهنتهم ولا بروابط الأخوة السعودية الفلسطينية.

وأشار الرجوب إلى أنه ناقش من البداية حتى اللحظة الموضوع بروح رياضية ووفقا للقوانين واللوائح الدولية، وكان متفهماً لكل عناصر القلق عند الأشقاء السعودين، مع إشارته إلى غياب التبادلية في علاج الموقف من الطرفين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 أغسطس 2021 - 11:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com