السفير عبد الهادي يتفقد بعثة منتخبنا الوطني في تيمور الشرقية
الأربعاء, 07 أكتوبر 2015 - 10:05

 

ديللي – الموفد الاعلامي للاتحاد تفقد سفير دولة فلسطين لدى تيمور الشرقية، عزت عبد الهادي، اليوم الأربعاء، بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في مقر اقامتها بفندق البلازا بالعاصمة ديللي.

وأعرب عبد الهادي خلال لقائه بالجهازين الفني والإداري للوطني، عن سعادته البالغة بالتطور الكبير الذي تشهده الكرة الفلسطينية، معرباً عن أمله في أن يُوفق الفريق بتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام منتخب تيمور ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال عبد الهادي إن الكرة الفلسطينية تشهد قفزة نوعية كبيرة من خلال التواجد في كافة المحافل الدولية والقارية الرياضية، مشيداً بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء الرجوب من أجل الوصول بالكرة الفلسطينية الى كل تلك المحافل الهامة من خلال البوابة الرياضية.

وتابع: الرياضة حققت لفلسطين الكثير وكانت المشاركة التاريخية للفدائي في كأس آسيا باستراليا خير مثال على ذلك من خلال رفع العلم في ذلك المحفل الكبير بالإضافة الى الحضور الجماهيري الفلسطيني المميز في تلك البطولة والذي بدوره حظي باكبر متابعة اعلامية في تاريخ البطولة.

من جهته، شكر رئيس بعثة منتخبنا الوطني، محمد الصياد، السفير عبد الهادي على جهوده المتواصلة من أجل توفير كل ما يلزم للبعثة، والمساهمة بتسهيل الإجراءات الإدارية المختلفة قبل الوصول الى تيمور وغيرها.

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 13:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com