أسود القوات تتألق في بطولة فلسطين لكمال الاجسام
الثلاثاء, 24 نوفمبر 2015 - 11:07

حقق نادي القوات الفلسطينية نتائج واعدة في بطولة فلسطين لكمال الاجسام التي جرت الجمعة في اكاديمية الشرطة بأريحا، وحملت اسم البطولة اسم "شهداء الاقصى" وإحتل نجم القوات مروان القرنة المركز الثاني في الوزن المفتوح فوق 100كغم وتم تكريمه من قبل اللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد كمال الاجسام، فيما حصل امين البيوك على ميدالية المركز الرابع في وزن 85 كغم.

واعربت العقيد أمل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية عن فخرها بما حققه ابطال القوات في البطولة، مشيدة بدعم ومتابعة اللواء نضال ابو دخان قائد القوات للفريق و تشجيعه المتواصل للاعبين.

بدورهما عبر اللاعبان القرنة و البيوك عن سعادتهما برفع اسم القوات في المحافل المحلية، وانهما سيعملان على تطوير انفسهما اكثر لحصد المركز الاول في قادم المواعيد، وخاض اللاعبان تحضيرات مكثفه قبل انطلاق البطولة استمرت لشهرين.

وجرت البطولة بتنظيم الاتحاد الفلسطيني المركزي لكمال الأجسام واللياقة والثقافية البدنية وشهدت منافسة كبيرة وشفافية عالية في التحقق من أوزان اللاعبين وطريقة وضع العلامات من خلال لجنة الحكّام، بحضور جماهيري غفير، وبمشاركة 60 لاعباً من مختلف المحافظات.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 10 مايو 2021 - 07:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com