قرارات هامة صادرة عن مجلس إدارة نادي أهلي الخليل
الخميس, 24 ديسمبر 2015 - 02:37

الخليل – دائرة الإعلام بالأهلي :

إتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل عدة قرارات هامة خلال الجلسة العادية التي عقدت في مكتب النادي المؤقت مساء الأربعاء بحضور رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لترتيب كل القضايا الرياضية و الفنية و الإعلامية قبل الإستحقاق الآسيوي ، و اتفق المجلس على الآتي :

1/ مناقشة كل الإجتماعات التي تمت على هامش قرعة الإتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع الأندية العربية و الآسيوية من خلال التقرير الذي قدم من عضوي الإدارة شادي دويك و ناصر الشيوخي بكل تفاصيل الزيارة .

2/ توزيع المهام على اللجان المختصة بإشراف مباشر من أعضاء مجلس الإدارة للتحضير الرسمي لمباراة الملحق الآسيوي أمام فريق ( خوجند ) بطل طاجكستان يوم 9/2/2016 على استاد دورا الدولي بمحافظة الخليل و عمل كل ما يلزم مع الجهات المختصة لإنجاح الحدث الرياضي الكبير .

3/ أقر المجلس سفر الفريق الأول رفقة الجهاز الفني الى جمهورية تشيلي لإجراء معسكر تدريبي خارجي تحضيرا لمباراة ( خوجند ) و الإستحقاقات المحلية و إعتماد قرار آخر بتسريح بعض اللاعبين و التعاقد مع آخرين حسب رؤية الجهاز الفني قبل السفر .

4/ تكليف عضو مجلس الإدارة سامر الشعراوي كونه الناطق الإعلامي الوحيد للنادي بتشكيل لجنة إعلامية خاصة لمباراة ( خوجند ) لأهمية الحدث الرياضي و تفعيل الشارع الخليلي بشكل خاص و الفلسطيني بشكل عام و التأكيد على ضرورة حضور الجماهير الفلسطينية الى مدرجات الملعب يوم المباراة بمختلف الوسائل المتاحة .

5/ إعتماد الشعار الجديد للنادي الأهلي الرياضي المرفق مع الخبر و تعميمه على كل وسائل الإعلام كونه يرمز الى وجود الحرم الإبراهيمي و قطف العنب الخليلي و 3 نجوم حمراء هي عدد البطولات الرسمية التي حصدها النادي مؤخرا و علم دولة فلسطين و سنة التأسيس .

6/ مطالبة جماهير النادي بعدم التعامل مع اي صفحة عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك سوى الصفحة الرسمية المعروفه ( النادي الأهلي – فلسطين – الخليل ) https://www.facebook.com/alahleps/ و غير هذه الصفحة هي صفحات غير رسمية و غير مسؤولين عنها لا من قريب و لا من بعيد ، و عليه قرر مجلس الادارة متابعة كل شخص قانونيا مع الأحهزة الأمنية يتحدث بإسم النادي عبر الفيس بوك او حتى الإساءة لأي شخص ، و تم تعميم قرار آخر على كل اللاعبين بعدم التصريح لأي صحفي او اعلامي او اي وسيلة اعلام الا بعد الرجوع للناطق الاعلامي .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 13:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com