مسالمة : مواجهة الخضر والسموع لا تقبل القسمة
الخميس, 24 ديسمبر 2015 - 02:45

الخضر - الدائرة الإعلامية - وسيم ابو تركية

أكد لاعب نادي شباب الخضر رامي مسالمة أن مباراة فريقه أمام السموع الجمعة في ختام الدور الأول من دوري الوطنية موبايل للمحترفين لا تقبل القسمة على إثنين ، معتبرا كل مباراة لأسد الجنوب بمثابة نهائي ليخط الفريق مسيرته نحو لقب الدوري .
وقال مسالمة: أن المواجهة صعبة للغاية وخاصة أن المستضيف منتشيا بفوزه الأخير على متصدر الدوري شباب الخليل والذي يقدم نتائجا طيبة منذ بداية الدوري وضعته على بعد 3 نقاط من فريقه الخضر ، مؤكدا في الوقت ذاته أن الخضر بعناصره وكتيبته لن يهاب المنافس أيا كان .
وثمن الدور الذي يلعبه المدير الفني للفريق سمير عيسى بخطته التي وضعها منذ إستلامه مهام تدريب الفريق والذي إستطاع بدوره أن يخلق مزاجا جديدا في نفوس اللاعبين حيث نجح بغرس ثقافة الفوز لديهم .
وحول أداءه المتواضع منذ بداية الدوري قال مسالمة : إن كل لاعب معرض للمرور في هذه الفترة مؤكدا أنه يعمل جاهدا على إستعادة أداءه للمستوى الذي إعتادت عليه جماهير أسد الجنوب مهيبا بهم في الوقوف خلف أي لاعب يمر بها حتى يعود لمستواه معتبرا أن كل من يلعب في صفوف الفريق جندي له وعنصر من عناصره .
وفي سياق اخر أبدى صاحب الرقم 7 " مسالمة" إعجابه بالمدير الفني لنادي السموع علي يونس لما يحققه من نتائج طيبة مع فريقه مشيدا بالوقت ذاته بعلاقته الجيدة مع لاعبي أسد الجنوب .



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 12:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com