ترسنطة بيت حنينا يتقدم على السالزيان في ثانية السلة
الثلاثاء, 12 يناير 2016 - 21:05

 

بيت لحم – وجدي الجعفري- بدأ ترسنطة بيت حنينا مسيرته في دوري الدرجة الثانية لكرة السلة لمجموعة الجنوب بفوز مستحق على السالزيان بالنتيجة 62-51 في المباراة التي جرت مساء الاثنين في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم.

وظهر الفريقان بمستوى متوسط  مع أفضلية ملحوظة لترسنطة الذي يمزج بين الخبرة والشباب فيما عاب على السالزيان سوء التركيز والتسرع رغم غنى الفريق بلاعبين يمتلكون الكثير من الخبرة لكن تنقصهم اللياقة البدنية.

 

الربع الأول:

نوع الفريقان من طريقة لعبهما بين دفاع المنطقة والرجل لرجل، السالزيان تقدم عبر رامي كتانة بنقطة من رمية حرة، رد عليه "يوسف" بالمثل. وسار الربع سريعا مع سرعة وإهدار في نقل الكرات، وسجل  إياد نصار أجمل اللقطات بثلاثية جميلة، عادله مانويل أبو علي 8-8. ومع نهاية الربع نشط ترسنطة وحسم الربع بالنتيجة 12-11.

الربع الثاني:

واصل ترسنطة نشاطه وتحركاته وسط تراجع في مستوى السالزيان الذي افتقد للمسة الأخيرة  تحت السلة رغم نجاحه في كثير من الأحيان في تنظيم الهجمات. وتألق من ترسنطة جوني اسطفان وموريس سلمان وانتهى الربع لترسنطة بالنتيجة 16-8.

الربع الثالث:

حافظ شباب ترسنطة على تقدمهم مستفيدين من لياقة بعضهم البدنية فيما بقي السالزيان على حاله دون تقدم. وأنهى اسطفان وسلمان وبقية زملائهم النتيجة بـ 17-13.

الربع الرابع:

تكافأ الفريقان مع تحسن ملحوظ في مستوى السالزيان الذي سعى جاهدا عبر خبرة نجومه في قلب النتيجة لكن محاولاته  لم تنجح رغم نجاحه في حسم نتيجة الربع بـ 19-17. وانتهت المباراة لترسنطة بـ 62-51.

الحكام: إبراهيم نواورة، سمير بنورة ، حسن الخطيب.

سجلها: جوزيف دبدوب، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف حزبون.

المراقب الفني: فرح قمصية.



تاريخ الطباعة: الخميس, 17 يونيو 2021 - 11:52
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com