أهلي الخليل يشيد برعاية الوطنية موبايل لمباراة الملحق الآسيوي
السبت, 16 يناير 2016 - 12:19

الخليل – دائرة الإعلام بالأهلي :

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل الذي حصد الثلاثية التاريخية الموسم الماضي على أهمية رعاية شركة الوطنية موبايل ( إحدى شركات مجموعة ooredoo ) لمباراة الملحق الآسيوي بين فريقي أهلي الخليل الفلسطيني و خوجند الطاجيكي يوم 9 من الشهر المقبل على استاد دورا الدولي في محافظة الخليل و المؤهلة الى دور المجموعات من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي .

كفاح الشريف رئيس النادي الأهلي قال : شرف كبير لأسرة القلعة الحمراء من إداريين و مشجعين و لاعبين و مناصرين و داعمين أن تقوم شركة خلوية بحجم الوطنية موبايل بتقديم رعايتها الرسمية للحدث الرياضي التاريخي في مباراة الملحق الآسيوي ، و هذا شيئ ليس غريب على الوطنية موبايل فهي تقدم رعاية خاصة لدوري المحترفين الفلسطيني بالضفة و دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة ، و من هنا سنعمل بكل طاقاتنا من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية و نتخطى هذه المباراة و نهدي إتحاد كرة القدم و سيادة اللواء جبريل الرجوب و شركة الوطنية موبايل إنجاز تاريجي جديد يضاف لسلسة الإنجازات الدولية و الآسيوية للرياضة الفلسطينية .

من جهته ثمن سامر الشعراوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و الناطق الإعلامي دور الوطنية موبايل في تحريك العجلة الرياضية و تفعيل الشارع الرياضي في كافة محافظات الوطن الشمالية و الجنوبية و قال : الوطنية موبايل تحمل شعار ( نعطيك أكتر .. و فيك بنكبر ) و من هنا نحن في مجلس إدارة النادي الأهلي سنعطي الغالي و النفيس في هذه المباراة لكي نكبر مع الوطنية موبايل الراعي الرسمي للقاء التاريخي يوم 9 شباط المقبل بحضور القادة السياسيين و الرياضيين و كل أركان و موظفي الوطنية موبايل لتحققيق انجاز جديد لدولة فلسطين .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 16:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com