الوطنية موبايل واتحاد الكرة يوقعان اتفاقية دعم لجان الاتحاد بأجهزة الكترونية
الخميس, 18 فبراير 2016 - 16:12

غزة-دائرة الإعلام

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية موبايل اتفاقية دعم لجان الاتحاد بأجهزة كمبيوتر للمساهمة في تنظيم عمل اللجان الكترونياً وتوثيق البيانات الخاصة بهم.

وحضر التوقيع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد، فتحي أبو العلا عضو الاتحاد، محمد العمصي الامين العام المساعد، محمد الشريف ممثل شركة الوطنية موبايل.

وقدم أبو سليم شكره الكبير لشركة الوطنية راعية بطولة الدوري الممتاز، ومساهمتها في تقديم الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية في محافظات قطاع غزة.

وأشاد أبو سليم بالتعاون الوثيق ما بين الشركة والاتحاد بما يساهم في دعم الحركة الرياضية وكرة القدم ويعمل على تطوير أداء اللعبة في فلسطين.

وثمن أبو سليم دور الشركة الداعم للجماهير الرياضية من خلال توزيع "تي شيرت" للتأكيد على دور الجماهير في إنجاح المسابقات الرياضية.

بدوره أكد الشريف حرص الشركة على تقديم كل الإمكانيات للحركة الرياضية للمساهمة في دعم قطاع الشباب والرياضة، متمنياً التوفيق للاتحاد والأندية في إقامة الأنشطة الرياضية.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 19:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com