توفيق على حارس المنتخب الوطنى يتلقى عرضاً رسمياً من فريق جزائرى
الأحد, 21 فبراير 2016 - 12:59

كشف توفيق على أبو حماد حارس المنتخب الفلسطيني عن تلقيه عرض رسمي من  وفاق سطيف ، للانضمام اليه ، مؤكدا أن ادارة الفريق السطايفي ربطت اتصالاتها به مباشرة بعدما أبدى هو شخصيا رغبته في تقمص ألوان نادي عين الفوارة ، وأضاف أبو حماد أن تعاطف الشعب الجزائري مع القضية الفلسطينية وعمق العلاقات ما بين الشعبين حمسته على خوض تجربة في الجزائر .

*   أولاً ما تعليقكم عن الفوز الذي حققتموه على حساب المنتخب الجزائري ؟

 هذه المباراة غير عادية ولن ننساها ، صراحةً زادتنا عزمًا وأشعرتنا بأننا لسنا لوحدنا ، وذلك بفضل شعب جعلنا وكأننا نجوم في عالم الكرة المستديرة ، لقاؤنا أمام الجزائر شرف لأي لاعب عربي وأفتخر أني لعبت على أرض الشهداء ، فالمشاعر التي تغمرني الآن تجعلني أعجز عن تحليل فني للمباراة التي كانت جميلة بل 90 دقيقة ستبقى راسخة في عقولنا .

 * هل كنتم تتوقعون ان يكون الاستقبال على هذا النحو من طرف الجماهير الجزائرية ؟

إذا قلت لك أننا لا نريد أن تمر هذه الأيام بسرعة قد تستغرب ، نحن منذ أن وطأت أرجلنا ارض الجزائر شعرنا وكأننا نجوم ، فهناك من يهتفون بأسمائنا وكأننا لاعبون ينشطون في أكبر البطولات الأوروبية ، أنا مثلاً أتلقى العشرات من رسائل عبر موقعي في الفايسبوك من أنصار الأندية الجزائرية ، استقبال ولا أروع لم يسبق وأن عايشنا مثل هذه الظروف فالكلام كله لا يمكنه وصف ما نشعر به حيال كرم شعب يحب كل ما هو فلسطيني.

* هناك من تحدث عن وجود اتصال من طرف فريق وفاق سطيف  فهل هذا صحيح ؟

نعم هنا اتصال جدي من فريق وفاق سطيف ، أنا أبديت رغبة في ان أتقمص ألوان هذا النادي في إحدى تصريحاتي السابقة عبر وسيلة اعلامية جزائرية ، ولم اتوقع أن تكون هناك ردة فعل بهذه السرعة من مسيري هذا النادي الذي أكن له الاحترام لعدة اعتبارات ، وقد تقليت عرضا بصفة رسمية للانضمام الى هذا الفريق  وأشكر مسيريه الذين يريدون تحقيق احدى أمنياتي وهو العيش وسط شعب يحمل نفس الشعور الذي نكنه نحن الفلسطينيون لقضيتنا.

  *  ولماذا اخترت فريق عين الفوارة ؟

إذا حصل نصيب ، فسأكون هنا العام المقبل فهذه هي أمنيتي ، فالجمهور الجزائري يصنع الفرجة في المدرجات ويشعل فتيل الحماسة في الملعب وهنا يحدث الاستمتاع ، أما سبب اختياري للوفاق فقد كنت أتابع مشوار هذا النادي في المنافسات العربية التي كان يلعبها وكنت أناصره وأنا في الأصناف الصغرى وتمنيت أن أتقمص ألوانه .

المصدر : جريدة الجمهورية الجزائرية



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 01:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com