ثقافي طولكرم يقدم شكوى رسمية للاتحاد بخصوص القرارات التحكيمية
الإثنين, 29 فبراير 2016 - 20:03


كتب : محمد عراقي
خاطب نادي ثقافي طولكرم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وقدم له شكوى رسمية ضد الحكم جواد عاصي الذي ادار اللقاء الاخير للثقافي ضمن الاسبوع السادس عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين على ملعب طولكرم امام نادي دورا والذي انتهى بالتعادل السلبي.
وفصلت ادارة الثقافي الكرمي في شكواها ان الحكم المذكور ارتكب العديد من الاخطاء التحكيمية المثيرة للجدل والغريبة في ان واحد والتي اثرت على نتيجة المباراة وحرمت الثقافي من فوز مستحق بالنظر للاداء الجيد الذي عكسه لاعبو العنابي والسيطرة التي فرضوها في المباراة.
واعتبرت ادارة الثقافي ان الحكم جواد عاصي ااضاع جهد وتعب فريق كامل طوال المباراة كافح من اجل الفوز بشرف ونزاهة لكن القرارات التحكيمية لم تكن بالعدالة والحيادية المطلوبة حيث تم الغاء هدفين صحيحين للثقافي على مدار الشوطين بصورة غريبة ومثيرة للجدل قضت على امال الثقافي في تحقيق فوز كان بامس الحاجة له.
ودعمت ادارة الثقافي شكواها بالفيديو الذي يظهر بصورة واضحة لا تقبل الشك صحة الهدفين معتبرة ان الثقافي ظلم بشكل كبير ليس في هذه المباراة فحسب بل وفي عدة مناسبات سابقة لم تشأ معها ادارة الثقافي مخاطبة الاتحاد لاسباب عديدة منها حرصها الكبير على استمرار مسابقة الدوري والحرص على العلاقة الطيبة مع الجميع ولتجنب الاثارة.
لكن ادارة النادي الثقافي تتمنى الان على اسرة الاتحاد الموقرة ولجانة المختصة ومن منطلق المصلحة العامة اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية حقوق النادي الذي تعرض لظلم تحكيمي واضح يحتاج لوقفة عاجلة من اجل تصحيح المسار وضمان تحقيق العدالة والنزاهة المطلوبة.
واختتمت ادارة النادي الثقافي انها تحترم الحكام بشكل كبير ودائما ما كانت مساند لهم في انجاح المباريات والبطولات المختلفة وتاريخ النادي المشرق والرائع يدل على ذلك لكن هذا لا يبرر التقاعس في حماية حقوق النادي ومصالحه بشكل قانوني ومحترم لان التحكيم جزء اصيل من اركان المعادلة الرياضية .



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 أغسطس 2021 - 17:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com