سرية رام الله يحتفظ بلقب دوري الآنسات لكرة السلة
السبت, 05 مارس 2016 - 13:32

بيت لحم- وجدي الجعفري- تصوير هداية جمال- حافظ فريق سرية رام الله على لقب دوري الآنسات لكرة السلة في خزائنه بعد فوزه  على دلاسال القدس  بالنتيجة 60-45 في مباراة  الإياب النهائية التي جرت في صالة سرية رام الله.

وفاز السرية على ارض دلاسال في صالة العمل الكاثوليكي خلال مباراة الذهاب بالنتيجة 58-43. وهذا اللقب السادس على التوالي لفريق آنسات السرية بقيادة المدرب إبراهيم حبش.

وبهذا يكون الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قد أسدل الستارة عن بطولاته الرسمية للموسم 2015 على امل انطلاق موسم 2016 خلال الايام المقبلة.

وأثبت السرية انه الرقم الصعب خاصة لما يقدمنه  لاعبات الفريق من مستوى متقدم وعلى رأسهن النجمة نور نابلسي والنشيطة سالي جلدة واماني يوسف وريم دياب وحنين شحادة.

 ولعب السرية بقوة ونشاط منذ الدقيقة الأولى بين جمهوره الذي لم يحضر بالشكل المطلوب على غير العادة، وتمكن السرية بقدرات وخبرات لاعباته وحنكتهن من احكام سيطرته على الارباع الثلاثة الأولى من المباراة وحسمها بفارق كبير (19-13)، (18-8)، (15-8) فيما تراخى مستواه في الربع الأخير مع تحسن في اداء دلاسال الذي حسم الربع الاخير بالنتيجة (16-8).

وفي نهاية المباراة، قام رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة  السلة خضر ذياب، وأمين عام الاتحاد عزيز طينة، ومسؤولة الملف النسوي بالاتحاد ناريمان مصلح ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة بمنح دلاسال القدس كأس وميداليات الوصافة  فيما توج فريق سرية رام الله بكأس وميداليات المركز الاول.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 يونيو 2021 - 12:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com