منتدى الرواد يضع اللمسات الأخيرة استعداداً لليوم الترفيهي لأعضائه الثلاثاء المقبل
الأربعاء, 09 مارس 2016 - 16:58

غزة/الدائرة الإعلامية/

عقد مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية امس الثلاثاء اجتماعاً ناقش خلاله اعتماد اللجان الجديدة, وأكد على موعده بإقامة اليوم الترفيهي للجمعية العمومية للرواد الثلاثاء المقبل 15 / 3 / 2016 , في سبورت لاند اكاديمي.

وأكد المجلس خلال اجتماعه أن التحضيرات تمت ووضعت اللمسات الأخيرة لانجاح اليوم الترفيهي لعمومية المنتدى, والذي سيتخلله وجبة طعام الغداء لجميع أعضاء الجمعية العمومية وما يقارب 45 شخصية اعتبارية, حيث تم توزيع رقاق الدعوة على المدعوين للمشاركة في هذا النشاط للمنتدى.

وبين المجلس أن اللجنة المكلفة من المنتدى للإشراف ومتابعة التحضيرات لليوم الترفيهي مكونة من "حماد حماد , وسليم المصدر, و ونعمان رزق".

وأوضح المجلس أنه تم التوافيق على برنامج كامل لليوم الترفيهي والذي سيشهد فقرات مميزة من الدبكة والمسابقات الشيقة وفرقة موسيقية وبرامج أخرى تتناسب مع حجم اللقاء.

وفي سياق أخر تم اعتماد اللجان العاملة في المنتدى بعد عرض الأسماء على المجلس والتي قدمت من رئيس كل لجنة.

ولفت المجلس إلى أنه تم اعتماد المجلس الجديد من الجهات الرسمية وتم وصول الأوراق القانونية لمجلس الغدارة باعتماد المجلس رسمياً لأربع سنوات مقبلة.

وقدم المجلس شكره الجزيل لكل من ساهم في انجاز عمل التراخيص اللازمة للمنتدى وكذلك كل من ساهم في اعتماد اسم المنتدى لدى الجهات ذات الاختصاص, موضحاً أن إدارة المنتدى سوف تعمل بكل قوة من اجل تنفيذ برامجها واهدافها التي أنشأ المنتدى لأجلها.

وأشار المجلس أن المدير التنفيذي للمنتدى تقدم بمسودة لمشروع استبيان لتوثيق تاريخ الاندية لتوفير معلومات عن تاريخ الاندية بكل مكوناتها ونشاطاتها منذ النشأة لإصدار كتاب بذلك.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 27 يوليو 2021 - 07:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com