كأس المرحوم شحدة أبو تاية
كأس القطاع يعود بمواجهتين مهمتين
الجمعة, 18 مارس 2016 - 02:32

يعود مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة للانطلاق من جديد، عبر إقامة لقاءات دور الثمانية، وذلك يومي الجمعة والسبت القادمين.

ويشهد، الجمعة، إقامة لقاءين هامين، فالأول سيكون مسرحه ملعب رفح البلدي، ويجمع ما بين شباب خان يونس والشاطئ، الشباب يريد تعويض ابتعاده عن الصراع على لقب الدوري بالمنافسة على لقب الكاس.

 بينما يلعب الشاطئ بظروف صعبة للغاية، في ظل النتائج المتواضعة التي يحققها في الدوري العام حيث يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد خان يونس قبل الأخير، مع العلم أنه سيعود لملاقاة نفس الفريق الشباب في الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الأسبوع القادم.

وفي المباراة الثانية، على ملعب اليرموك، يلتقي فريق شباب جباليا ثامن دوري الثمانية ، مع فريق العطاء الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط للدرجة الثانية، الشباب قدم مباراة كبيرة في الكاس وآخرها الفوز برباعية على الاستقلال.

وفجر العطاء كُبرى المفاجآت في البطولة عبر اقصاء فريقي خدمات رفح متصدر الدوري، وشباب رفح المرشح للقب، وبالتالي فهو يسعى لمواصلة مفاجآته في البطولة.

ويقام، السبت، لقاءان، فملعب بيت لاهيا، يحتضن موقعة غزة الرياضي واتحاد خان يونس، وظروف المباراة مشابهة تماماً لظروف لقاء شباب خان يونس والشاطئ، فالرياضي ابتعد عن صراع اللقب، فيما يصارع الاتحاد لتفادي الهبوط للدرجة الأولى، لذلك يبحث الأول عن التعويض في الكأس، فيما الثاني يفكر فقط في الدوري.

وفي رفح، يلتقي خدمات خان يونس وخدمات جباليا، في مباراة أسهل للأول، في حين أن الفائز سيواجه الفائز من لقاء الشاطئ وشباب خان يونس.

المصدر : كووورة



تاريخ الطباعة: الخميس, 17 يونيو 2021 - 04:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com