الأبيض الإماراتي يستعد لملاقاة الفدائي الفلسطيني في التصفيات المزدوجة
الجمعة, 18 مارس 2016 - 10:48

يخوض المنتخب الإماراتي قمتين عصيبتين ومصيرتين ضد فلسطين والسعودية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018، ولا غرو أن الاستعداد والتحضير أصبحا هاجس للفرق العربية الثلاثة.

وبينما تقرر أن يلتقي الأبيض بنظيره البنجلاديشي في الـ18 من مارس/آذار الجاري في وديةٍ مُغلقةٍ تماما، ستختلف الأوضاع قليلا في الفريقين الذين يديرهما بيرت فان مارفيك وعبدالناصر بركات.

فرغم أن السعودية لم تعلن بعد عن أي ودياتٍ استعدادا للقاء ماليزيا في الـ24 من مارس/آذار، ثم الإمارات في الـ29 من الشهر نفسه، سيدخل المنتخب المُصنّف الـ60 عالميا معسكرا في مدينة جدة بدءا بالـ18 من مارس/آذار، حيث سيجري تدريباته على الملعب الرديف لاستاد الجوهرة الشهير.

وكان مشوار منتخب الفدائيين حافلا بالأحداث أكثر من مشوار الأخضر.

فبعد الحلول ضيوفا على المملكة المغربية، تمكّن المنتخب المُصنّف 110 عالميا من التعادل مع فريق الأولمبي بنتيجة 1-1، ثم تجاوز فريق أمل الفتح الرباطي بنتيجة 1-0، قبل أن يعتذر عن ملاقاة اتحاد طنجة أيضا للالتزام ببرنامجه الإعدادي.

وسيحمل المنتخب الفلسطيني الجزء الثاني من تحضيراته إلى معسكر الدوحة، ثم يختتمها بالسفر إلى أبوظبي في الـ20 من مارس/آذار الجاري لملاقاة الأبيض في الـ24 من الشهر ذاته.

المصدر: الإمارات سبورت



تاريخ الطباعة: الجمعة, 30 يوليو 2021 - 17:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com