التصفيات الأفريقية
صلاح ينقذ مصر من الخسارة والفراعنة تنتزع تعادلاً ثميناً من أنياب نسور نيجيريا
الجمعة, 25 مارس 2016 - 20:09

بال جول - هشام الريس

حافظ المنتخب المصري على صدارته للمجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا - الجابون 2017 بعدما انتزع تعادلاً بطعم الفوز من أمام مضيفه المنتخب النيجيري بهدف لهدف مساء الجمعة في ختام منافسات الجولة الثالثة.

وتقدم المنتخب النيجيري أولا عبر بيتر إتيبو في الدقيقة 60 بعد متابعو لكرة اصطدمت بعارضة أحمد الشناوي وهو ثاني الأهداف التي هزك شباك الفراعنة في التصفيات.

ومع دخول المباراة بوقتها الإضافي تمكن محمد صلاح من تعديل الكفة للفراعنة بعد تمريرة رائعة من البديل رمضان صبحي ليسددها لاعب روما الإيطالي بيسراه في الشباك النيجيرية.

وفي الدقيقة 84 انقذ مدافع الفراعنة حمادة طلبه منتخب بلاده من هدف نيجيري ثاني محقق بعدما ابعد كرة أليكسس إيبوي من على خط مرمى الشناوي الذي تخطاه مهاجم النسور.

وحرم حكم المباراة الفراعنة من فرصة اضافة الهدف الثاني بعدما اطلق صافرة نهاية المباراة رغم انفراد محمد صلاح بمرمى أصحاب الأرض.

ارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة فيما حل المنتخب النيجيري بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط.

يذكر ان لواح الإتحاد الأفريقي في التصفيات تؤهل أصحاب المراكز الأولى للمجموعات الـ 13 بالإضافة إلى أفضل صاحبي المركز الثاني باستثناء المجموعة التاسعة التي تضمن منتخب الجابون مستضيف البطولة الأفريقية في يناير 2017.

شاهد اهداف المباراة



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 18:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com