دوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة
مدرب النسور يغازل التاريخ ويبرق بالتحية
الأحد, 27 مارس 2016 - 00:59

بال جول -صالح أبو شقير

حيا عبد الله محمود المدير الفني لنادي خدمات خانيونس لاعبي الفريق عقب الفوز الكبير لفريقه على حساب الهلال في المباراة التي أقيمت على أرض إستاد خانيونس البلدي ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري الوطنية موبايل والتي توجت بخماسية للنسور مقابل هدفين للهلال .

عبد الله محمود ومع صحوة جديدة لكتيبته أبدى سعادة كبيرة بالفوز وبالنتيجة التي وصفها بالتاريخية مثمنا دور المنظومة الرياضية ككل في الفوزالثمين على حد تعبيره .

مبينا أن الجهود تبذل على قدم وساق من أجل تجاوز الكبوة التي مر بها الفريق ومن أجل إثبات أن الخدمات ما زال يستطيع أن يقدم أجمل العروض وصولا إلى مرتبة تليق بخدمات خانيونس في الدوري الممتاز

وفي ذات السياق شدد المدير الفني للخدمات على أن فريقه سيخوض باقي المباريات بقوة مع التجهيز لخوض منافسة شرسة على بطولة الكأس التي عدها الحلم الذي يسمو ويسعى إليه في الفترة المقبلة لا سيما أن الخدمات يمتلك مقومات البطولة ,داعيا الجميع إلى رص الصفوف من أجل فرحة تغمر قلوب جماهير الخدمات وتنصف الجهد المبذول على مدار الساعة من أجل ذلك .

وفي الختام دعا عبد الله محمود جماهير النسور إلى مواصلة الدعم والمساندة ,مبينا أن للجمهور الأثر الكبير في تحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم وصولا للهدف المنشود ,كما وأهدى فوزه الكبير لهم ,واعدا إياهم بالمضي قدما نحو تحقيق ما هو أجمل لقلعة الخدمات .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 26 يوليو 2021 - 19:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com