برعاية رابطة اندية القدس
الانصار المقدسي ينظم النسخة ال (22) من بطولة ابو جهاد
الخميس, 07 إبريل 2016 - 13:34

القدس /بال جول

         قررت الهيئة الادارية المنتخبة لنادي الانصارالمقدسي  في اولى نشاطاتها الرياضية  تنظيم النسخة ال (22) من بطولة امير الشهداء خليل الوزير -ابو جهاد -للشباب بكرة القدم حسب نظام الخماسيات ، باشراف اتحاد كرة القدم فرع الوسط وذلك يوم الجمعة الموافق 22/4/2016في ملاعب برج اللقلق.

         ومن جهته اشاد راني ابو صبيح رئيس النادي برابطة اندية القدس التي سارعت لتقديم جميع جوائز البطولة دعما منها للنادي ولهذه البطولة التي ينظمها الانصار المقدسي منذ العام 1995 وبدون انقطاع واعدا ان تكون البطولة مثل سابقاتها من حيث التنظيم والادارة والاشراف واثنى كذلك على استضافة جمعية برج اللقلق للبطولة في ملاعبها وللعام الثاني على التوالي .

       و افاد سامي ابو الحلاوة مساعد المشرف الرياضي ان بطولة هذا العام مخصصة لفئة الشباب مواليد 1995فما فوق اقل من (21) عاما ، وان اجتماع سحب  القرعة سيعقد بحضور الاندية المقدسية الراغبة بالاشتراك وذلك يوم الاحد الموافق 17/4/2016الساعة الخامسة والنصف عصرا في مقر النادي الكائن في وادي قدوم  .

       ومن الجدير ذكره ان نادي هلال القدس يحمل لقب بطل البطولة السابقة بعد فوزه في المباراة النهائية نادي ابناء القدس .



تاريخ الطباعة: الخميس, 24 يونيو 2021 - 19:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com