دوري الأشبال : صغار أهلي الخليل يتفوقون على الجمعية بهدف القيسي
الجمعة, 08 إبريل 2016 - 20:11

الخليل - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي - إحتضن استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل صباح الجمعة مباراة فريقي الأهلي الخليلي مع جمعية الشبان المسلمين ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة دوري الأشبال مواليد 2002/2003 التي ينظمها و يشرف عليها إتحاد كرة القدم الفرعي لمنطقة الجنوب في محافظتي الخليل و بيت لحم .
و بعد مباراة قوية بين الطرفين فاز صغار الأهلي بهدف النجم عبد الهادي القيسي ليحصد الفريق 3 نقاط جديدة و يرفع رصيده الى 6 نقاط متصدرا المجموعة الثالثة من البطولة بعد فوزه بالأسبوع الأول على صغار طارق بن زياد بهدفي ماهر الجعبري و القيسي .
حمادة الجعبري مدرب فريق الأهلي مواليد 2002/2003 قال : صغار المارد الأهلاوي لديهم مهارات مهمة و سنعمل على تطويرها من أجل مواصلة المشوار بالدوري و المنافسة على البطولة على مستوى الوطن .
رشاد مسك مسؤول الفئات العمرية في المدرسة الكروية الأهلاوية قال : هذا الفريق بالذات يوجد بها خامات عالية المستوى و سيكون لهم شأن كبير في عالم كرة القدم شريطة المتابعة و الإهتمام من كل جهات الإختصاص بالنادي .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 يونيو 2021 - 04:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com