واعدات فلسطين يواجهن منتخب البحرين على ملعب البتراء غداً
الأربعاء, 27 إبريل 2016 - 00:26

 

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد - وصلت أمس، بعثة منتخبنا النسوي تحت سن 14 عاماً، لمقر إقامتها في العاصمة الأردنية عمّان، وذلك لخوض غمار البطولة الإقليمية للواعدات لمنطقة غرب أسيا، والتي ستقام يوم غد الأربعاء، بمشاركة كل من منتخبات: البحرين، الأردن، الإمارات وفلسطين.

وركز عامر خير المدير الفني للمنتخب خلال التدريبات على طريقة اللعب التي سيلعب منتخبنا بها أمام منتخب البحرين، بالإضافة للضربات الثابتة التي تعد سلاحاً مهما لتسجيل الأهداف.

وأقيم اليوم في فندق الفنار الاجتماع الفني للبطولة والمؤتمر الصحفي، و تم خلال الاجتماع استعراض التعلميات الفنية والإدارية البطولة، والجوائز التي سيتم توزيعها، وتحديد ألوان قمصان المنتخبات إلى جانب اعتماد أسماء اللاعبات المشاركات والأجهزة الفنية من قبل مندوبي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

هذا وسيلتقي منتخبنا للواعدات يوم غد الأربعاء مع منتخب البحرين في تمام الساعة 1:00 ظهراً على ملعب البتراء، وسيواجه يوم الخميس منتخب الأردن عند الساعة 4:00 عصراً على ملعب البتراء، فيما سيختتم منافساته بمباراته الأخيرة أمام منتخب الإمارات يوم السبت القادم في تمام الساعة 1:00 ظهراً.

ويشارك منتخبنا في هذه البطولة مدعوماً برعاية من بنك فلسطين، راعي الكرة النسوية الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 15 يونيو 2021 - 00:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com