رد اتحاد الكرة على قرار تخسير الظاهرية في كأس الاتحاد الاسيوي
الأحد, 01 مايو 2016 - 03:11

 القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد – استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  السبت، قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم بحق نادي شباب الظاهرية، بتخسيره مباراته امام شقيقه الوحدة السوري، ضمن مرحلة المجموعات من منافسات كاس الاتحاد الاسيوي.
وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم، قد اتخذت قراراً باعتبار نادي الظاهرية خاسراً في مباراته التي لم تجري امام شقيقه الوحدة السوري التي كان من المقرر اقامتها في مدينة صيدا اللبنانية، بتاريخ 9 مارس/ اذار الماضي، الا ان السلطات اللبنانية لم تسمح وقتها ل9 من لاعبي الظاهرية دخول اراضيها، وعملت على ترحيلهم من مطار بيروت الدولي وقتها دون اية مبررات.
وكانت لجنة الانضباط قد اعتبرت بناء على ذلك نادي الظاهرية هو الجهة التي تسببت بالغاء المباراة، وفرضت غرامة مالية بقيمة 20 الف دولار الى جانب تهديد النادي بالمزيد من القرارات الصارمة في حال تكرر ذلك الاجراء.
واعرب الاتحاد عن استغرابه واستهجانه لذلك السلوك غير المقبول من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي، والتي كان يفترض ان تنظر الى القضية بنزاهة وعدالة استناداً الى قوانين الاتحادين القاري والدولي للعبة.
وأكد الاتحاد وقوفه الكامل الى جانب نادي شباب الظاهرية، الذي اختار التوجه لخوض معركة قانونية، باعتبار ذلك مصلحة عليا تخص الكرة الفلسطينية بشكل عام، الى جانب اعتبار الخيار القانوني هو الانجع من اجل انصاف نادي الظاهرية.
واشاد الاتحاد بقرار نادي الظاهرية، اختيار الاحتكام للقانون، واللجوء لطلب استئنافٍ لذلك القرار الظالم.



تاريخ الطباعة: السبت, 15 مايو 2021 - 02:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com