كأس فلسطين
الأهلي الخليلي يعبر شباب الخضر ويتأهل لدور الثمانية في مباراة مثيرة
الأربعاء, 04 مايو 2016 - 20:03

الخليل - بال جول

واصل نادي أهلي الخليل طريقه نحو الحفاظ على لقب كاس فلسطين بالمحافظات الشمالية بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين أمام منافسه شباب الخضر إلى فوز مثير بنتيجة أربعة أهداف لهدفين مساء الأربعاء على استاد دورا الدولي في ختام منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وفرط وصيف الدوري المحلي لهذا الموسم شباب الخضر في تقدمه بهدفين في شوط المباراة الأول ليتمكن الأهلي من تسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني ليخطف حامل اللقب بطاقة الصعود الأخيرة لدور الربع النهائي.

وكان شباب الخضر قد انهى شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين بتوقيع اللاعبين رامي مسالمة ومحمد مراعبة الا ان المارد الأحمر تمكن من تسجيل اربعة اهداف في الشوط الثاني بدأها أحمد حربي ثم  هدف التعادل بتوقيع أحمد ماهر  قبل ان يتقدم شادي شعبان لاول مرة في المباراة بالهدف الثالث, وبالوقت البديل من الضائع اضاف الأهلي هدفه الرابع عبر المهاجم العائد بقوة بعد الاصابة فادى زيدان  ، وسبق احراز الهدف الرابع اهدار ركلة جزاء  احتسبت للأهلى بعد عرقلة جوناثان سوريا  انبري لها بنفسه مسدداً الكرة بغرابة بعيدة عن المرمى الخضراوى .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 06:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com