الجمعية العمومية للمشتل تصادق على التقريرين المالي والإداري
السبت, 07 مايو 2016 - 01:21

 

محمود عاشور – الناطق الإعلامي

صادقت الجمعية العمومية بنادي المشتل على التقريرين المالي والإداري بعد اكتمال نصابها القانوني بحضور 90 عضو من أصل 175 عضو بحضور أ. نبيل عواجة مدير دائرة الأندية بوزارة الشباب والرياضة ، وأ. ياسر داود ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة.

وافتتحت الجلسة بكلمة ترحيبية من أ. محمود الكردي رئيس النادي بالحضور ، وأكد على دور نادي المشتل بإنجاح الحركة الرياضية ، مطالباً الجميع بالوقوف إلى جانب نادي المشتل خلال الفترة القادمة من أجل تحسين أوضاعه وعودته إلى مكانته الطبيعية ، مهنئاً الكابتن حسن الراعي بمناسبة الإفراج عنه من سجون الاحتلال.

بعدها تلى أمين السر عبد الحافظ تمراز أمين السر التقرير الإداري وأوضح عمل مجلس الإدارة خلال الفترة السابقة والإنجازات التي حققتها الفرق الرياضية خلال عام 2015 ، وجرى التصويت عليه بالأغلبية ،  ثم قرأ حسام حمدونة أمين الصندوق التقرير المالي الذي تضمن سرد الإيرادات والمصروفات منذ تولي مجلس الإدارة زمام الأمور ونال التقرير موافقة الأعضاء بالإجماع.

وفي ختام الجلسة شكر مجلس الإدارة الأعضاء على الحضور وإنجاح الاجتماع ، ووزارة الشباب والرياضة على دورها في خدمة الرياضة الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 28 يوليو 2021 - 06:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com