حسن بدر يوقع على كشوفات نادي الزيتون
الأربعاء, 18 مايو 2016 - 19:52

 

غزة/اعلام نادي الزيتون

نجحت لجنة التعاقدات في نادي الزيتون بخطب ود النجم حسن بدر لاعب نادي الصداقة سابقا , حيث وقع على كشوفات الزيتون بشكل رسمي , وذلك مساء اليوم الثلاثاء, عقب الاتفاق على كافة بنود التعاقد.

بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي، وأعضاء لجنة التعاقد والكابتن عماد هاشم المدير الفني للفريق , حيث رحب أحمد دلول "أبو ميار" رئيس النادي,  بالكابتن بدر , معبراً عن فخره بإنجاز هذا التعاقد , موضحاً ان اللاعب بدر يتمتع بمسموعات طيبة وامكانيات كبيرة.

وشدد دلول على ان نادي الزيتون لديه هدف استراتيجي يسعى للوصول اليه الموسم المقبل وهو الصعود الى الدرجة الممتازة , املا ان يكون بدر احد اللاعبين المساهمين بتحقيق هدف الصعود.

بدوره عبر بدر عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع الزيتون , مشيداً بتاريخ النادي , مؤكداً انه سيبذل قصارى جهده برفقة زملائه من اجل تحقيق هدف النادي للوصول الى الدرجة الممتازة.

واكدت لجنة التعاقدات المكلفة من مجلس ادارة النادي انها ستواصل المفاوضات مع عدد من اللاعبين لتعزيز باقي المراكز التي يحتاجها الفريق حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة الكابتن عماد هاشم.



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 أغسطس 2021 - 23:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com