(9) ملاعب .. تحتضن الموسم الأول لأكاديمية الهلال الكروية
الثلاثاء, 24 مايو 2016 - 23:53

 

 

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

أعلنت أكاديمية نادي الهلال الرياضي لكرة القدم، عن تحديد (9) ملاعب في مختلف مناطق قطاع غزة، تستعد لاستضافة الموسم الأول للأكاديمية بعد حصولها رسمياً على ترخيص العمل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال إياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال الكروية : " تم تحديد (9) ملاعب ستحتضن منافسات الموسم الأول للأكاديمية، هذه الملاعب تنتشر في مناطق متعددة، لاستهداف المنتسبين من مختلف مدن ومحافظات قطاع غزة ".

ومن المقرر أن تحتضن (9) ملاعب الموسم الرياضي الأول للأكاديمية، بواقع (3) ملاعب في منطقة السودانية، وملعبين في منطقة تل الهوى، ومثلهما في المحافظة الوسطى، مع وجود ملعبين آخرين في منطقة خان يونس.

وتابع سيسالم : " ملاعب السودانية ستحتضن فرع الأكاديمية في الشمال، أما ملاعب تل الهوى فمن المقرر أن تحتضن فرع الأكاديمية في غزة، مع إقامة فرع الوسطى في ملاعب الوسطى، وفرع خان يونس في ملاعب خان يونس ".

ولفت سيسالم إلى أن الملاعب التسعة، معشبة صناعياً وتخضع لأبعاد المتبعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا "، موضحاً أن هذه الملاعب سيكون لها دور هام في إنجاح الموسم الرياضي الأول للأكاديمية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 02:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com