إدارة نادي الزيتون يزور مجلس عائلة حجي ضمن حملة التواصل الاجتماعي
الأحد, 05 يونيو 2016 - 11:37

 

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي/

زار مجلس إدارة نادي الزيتون برئاسة احمد دلول "أبو ميار" , والرئيس الفخري جابر الدحدوح امس السبت 4 – 6 –- 2016 مجلس عائلة حجي لتهنئتهم بتشكيل مجلسهم، بديوان عائلة حجي بحي الزيتون جنوب مدينة غزة ، ضمن حملة التواصل الاجتماعي التي وضعها النادي على رأس اولويات عمله.

وكان في استقبال الوفد عائلة حجي التي رحبت بالوفد الزائر واكرمت وفادته , وقال عماد حجي رئيس المجلس ان زيارة ادارة النادي للعائلة تدل على مدى حرص النادي لأهل حي الزيتون كونه المؤسسة الوحيدة التي تخدمه، مثنياً على دور النادي في تقديم الخدمة لأهل الحي في شتى المجالات والتي كان اخرها مبادرة الثانوية العامة التي عكست دوراً بارزاً في نفوس الطلبة

وعرّف "حجي" مجلس عائلته على الوفد , مشيراُ ان هناك لجنة رياضية وثقافية واجتماعية في العائلة متمنياً توطيد العلاقات مع النادي والمشاركة في العديد من الانشطة التي ينظمها بكل المجالات.

 

بدوره هنأ رئيس نادي الزيتون احمد دلول "ابو ميار" عائلة حجي على هذه الخطوة الرائعة التي تمثلت بتكوين مجلس لهم ووجه رسالة لجميع عائلات حي الزيتون ان تحذو حذو هذه العائلة متمنياً ان يتم الاعلان في القريب العاجل عن مجلس اعلى لعائلات الحي يعمل على ارتقائهم وازدهارهم نحو النجاح.

واشاد "دلول" بتاريخ عائلة حجي وقال ان عائلة حجي تعد من اكبر عائلات حي الزيتون الذين ضحوا وقدموا الشهداء فداءً للوطن الغالي.

وقال ان ناديه يفتح ابوابه امام جميع عائلات الحي بدون استثناء وان النادي ملك لجميع ابناء حي الزيتون.

ووعد "دلول" ان يبقى النادي حريصاً على مد جسور التعاون مع العائلات داخل الحي وان يعمل على تماسكهم من خلال الانشطة التي يقدمها النادي في جميع المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية .

وفي نهاية الزيارة قدم مجلس ادارة النادي درع المحبة لعائلة حجي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 يونيو 2021 - 15:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com