رومانيا تودع اليورو وألبانيا تنتظر أفضل ثالث للتأهل
الأحد, 19 يونيو 2016 - 23:58

د ب أ - فجر المنتخب الألباني، المفاجأة وحقق فوزه الأول في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية، وأطاح بنظيره الروماني بالتغلب عليه 1 / صفر، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

أحرز هدف اللقاء الوحيد، أرماندو ساديكو بضربة رأس في الدقيقة 43 ليكون الهدف الأول للمنتخب الألباني في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية، حيث يخوض الفريق البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وحصد المنتخب الألباني، أول 3 نقاط له في البطولة ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة ويحتفظ بالأمل في التأهل للدور الثاني كأحد أفضل 4 منتخبات من المنتخبات التي تنهي الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعات الست، فيما أهدر المنتخب الروماني ما تبقى لديه من أمل وتجمد رصيده عند نقطة واحدة ليتراجع إلى المركز الأخير في المجموعة ويودع البطولة.

وفي الشوط الثاني، قدم الفريقان مستوى ضعيف، وانحصر خلاله اللعب معظم الوقت في وسط الملعب لينتهي اللقاء بالفوز الثمين والتاريخي للمنتخب الألباني.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 16:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com