اللواء الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية الهلال الكروية
الثلاثاء, 21 يونيو 2016 - 06:06

غزةمهند دلول (الناطق الاعلامي لأكاديمية الهلال)

استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مكتبه /الأحد/ برام الله، المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم، بهدف الإطلاع على آخر التطورات المتعلقة بعمل الأكاديمية ومعسكرها الخارجي في ايرلندا.

وقدم المهندس عائد أبو رمضان شكره الخاص للواء الرجوب على جهوده المتواصلة في خدمة الرياضة الفلسطينية، ودوره الفاعل في إنجاح أكاديمية الهلال ومنحها فرصة إبصار النور كأول أكاديمية في قطاع غزة تحصل على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأطلع المهندس أبو رمضان، اللواء الرجوب على آخر المستجدات المتعلقة بالمعسكر الخارجي الذي تعتزم أكاديمية الهلال إقامته في ايرلندا منتصف يوليو القادم، موضحاً أن التحضيرات تجري على قدم وساق لإنجاح المعسكر ومنح (15) لاعباً فرصة الاحتكاك الخارجي مع أندية ولاعبين من أوروبا.

وطالب المهندس أبو رمضان من اللواء الرجوب مساعدة أكاديمية الهلال في إتمام إجراءات السفر عبر معبر بيت حانون " إيرز "، وتسهيل عملية وصول البعثة إلى الأراضي الأردنية في الوقت المحدد. من ناحيته، أعرب اللواء الرجوب عن اعتزازه الشديد بأكاديمية الهلال والدور الذي تقوم به في خدمة الناشئين بقطاع غزة، مبدياً استعداده التام للمساعدة في إتمام إجراءات السفر إلى ايرلندا عبر الإيعاز إلى جهات الاختصاص.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 15:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com