ادارة الزيتون تستغرب الاستقالة المفاجئة لـ " هاشم " وتبحث عن مدرب جديد
الأربعاء, 13 يوليو 2016 - 11:02

غزة/اللجنة الاعلامية للنادي
أعلن مجلس إدارة نادي الزيتون عن قبول استقالة الكابتن عماد هاشم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي, وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد مساء الثلاثاء 12 – 7 - 2016.
وقدم مجلس إدارة النادي شكره إلى الكابتن عماد هاشم الذي تولى قيادة تدريبات الفريق بداية الدور الثاني من الموسم الماضي, متمنياً له التوفيق والنجاح في مشواره المقبل.
وأعرب المجلس عن استغرابه من الاستقالة المفاجئة بالرغم من الاتفاق الأدبي المبرم بين إدارة النادي والكابتن عماد هاشم للاستمرار في قيادة تدريبات الفريق وتكليفه ضمن لجنة التعاقدات للإشراف على ترتيب أوضاع الفريق استعداداً للموسم المقبل.
وقرر المجلس بدء المشاورات لتعين مدير فني جديد للفريق خلال الايام القليلة القادمة من أجل بدء التحضير للموسم المقبل.
وقالت لجنة التعاقدات المكلفة لترتيب أوضاع الفريق أنها تبذل كل الجهود لتعزيز المراكز التي يحتاجها الفريق, مشيرة أنه لا يخف على أحد شح حالة الانتقالات للاعبين المميزين وتمسك أنديتهم بهم في ظل بحث الزيتون عن لاعبين سوبر لتحقيق حلم الصعود.
وأضافت اللجنة أنها غير مقصرة في سعيها الجاد نحو ترتيب الفريق بكل ما تملكه من قوة بالرغم من حالات التعنت في الكثير من الصفقات الا انها لم تفقد الامل وتمارس الضغوطات وتواصل العمل من اجل الوصول إلى بر الأمان.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 أغسطس 2021 - 10:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com