نادي الزيتون يواصل العمل لتكوين فرقة كشفية ويعقد اجتماعه الثاني
الأحد, 24 يوليو 2016 - 14:18

 

غزة/اللجنة الإعلامية للنادي/

عقد نادي الزيتون أمس السبت 23-7-2016, اجتماعه الثاني مع فريق الكشافة الخاص بالنادي المنوي تكوينه, وذلك في مقر النادي بعدما تم وضع اللبنات الأولى للفريق في الاجتماع الأول الذي عقد منتصف الأسبوع الماضي بحضور عضوي مجلس إدارة النادي "عماد حنونة وحسام الغرباوي".

وقاد الاجتماع عضو مجلس إدارة النادي المسؤول عن النشاط الكشفي الأستاذ عماد حنونة وعدد من القادة الكشفيين ، وسوف يستقطب النادي اعضاء الفرقة من ابناء الحي حيث انه نشر إعلانات على صفحات التواصل الاجتماعي للراغبين بالالتحاق.

وتم خلال الاجتماع تشكيل مجلس شرف فرقة كشافة نادي الزيتون يتكون من "عماد حنونة قائداً, وأمين بظاظو نائباً, وحسن الزرد قائداً للتدريب, وجهاد ارحيم أميناً للسر, وعبدالكريم حجي اللجنة الاعلامية, وعبد الرحمن أبو سرية قائداً مساعداً للفرقة.

وسيتم البدء في التكوين الرسمي للفرقة بعد اكتمال عدد المسجلين ضمن خطة عمل رسمية.

ويأتي تشكيل الغرقة الكشفية كأحد الأنشطة التي وضعها مجلس إدارة النادي على أجندته للارتقاء بكافة الأنشطة والمجالات في كافة الاتجاهات "ثقافياً واجتماعياً ورياضياً".



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 00:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com