طوباس يجبر ثقافى طولكرم على التعادل
انتصار ثمين للبيرة وتعادل ايجابي بين الأمعري والهلال
الثلاثاء, 26 يوليو 2016 - 22:10

وفا- تغلب فريق مؤسسة البيرة، مساء اليوم الثلاثاء، على فريق سلوان المقدسي، بهدفين نظيفين ضمن منافسات كأس أبو عمار لكرة القدم، باللقاء الذي أقيم على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

ورفع البيرة المنافس في دوري الدرجة الأولى بهذا الانتصار رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بالشراكة مع هلال القدس، بينما خسر سلوان المقدسي الهابط هذا الموسم من دوري المحترفين في أولى مبارياته في البطولة.

وسجل فريق مؤسسة البيرة هدفيه خلال مجريات الشوط الأول، وجاء هدف السبق في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب ايهاب شاهين، وعزز زميله أحمد أبو خديجة من تقدم المؤسسة بهدف ثان جاء في الدقيقة الـ29.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة، تعادل هلال القدس مع مركز شباب الامعري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على استاد البيرة.

ورفع الهلال رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة، بينما رفع الأمعري رصيده إلى نقطتين من تعادلين في المركز الرابع.

وضمن منافسات المجموعة الاولى، اقتنص نادي طوباس تعادلا ثمينا من ثقافي طولكرم بهدف لمثله في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب بلدية نابلس، وكان الثقافي أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف للاعبه محمد عثمان، وقبل النهاية بدقائق سجل أحمد دراغمة هدف التعادل لطوباس.

وأصبح رصيد نادي طوباس بهذا التعادل 4 نقاط في المركز الثاني خلف بلاطة المتصدر، بعد قرار اداري من اتحاد كرة القدم باعتباره فائزا بثلاثية في اللقاء الاول الذي جمعه مع نادي جنين بعد اشراك الأخير لاعبا غير مسجل، أما الثقافي فرفع رصيده أيضا إلى 4 نقاط.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 أغسطس 2021 - 08:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com