أكاديمية الهلال تحقق فوزين وديين على منتخب مدينة كنفارا الإيرلندية
السبت, 06 أغسطس 2016 - 15:02

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

حققت أكاديمية نادي الهلال الرياضي تحت سن (14) عاماً، فوزاً مثيراً على منتخب مدينة كنفارا الإيرلندية، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين مساء /الخميس/ ضمن خماسيات كرة القدم، وفق المعسكر الخارجي الذي تقيمه الأكاديمية في عدد من المدن الإيرلندية.

تألق خالد جودة في اللقاء ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما أضاف تامر الحمضيات هدفين آخرين، لتحقق الأكاديمية فوزها الثاني في ايرلندا، بعد تخطي عقبة نادي (باليبراك) الايرلندي في وقت سابق بهدفين دون رد.

وفي مواجهة ودية أخرى، جمعت أكاديمية الهلال لمواليد تحت سن 12 عاماً مع ذات المنتخب، حققت الأكاديمية فوزاً كاسحاً قوامها (18-4)، وسط تألق كبير قدمه حارس مرمى الأكاديمية رائد العايدي.

أحرز أهداف الأكاديمية محمد خليفة (5) أهداف، ويوسف جندية (5) أهداف، وأحمد أبو ناجع (4) أهداف، ومحمد دامو (هدفين)، وهدف لكل من محمد زيدان وحسن عيسى.

جدير بالذكر أن أكاديمية الهلال تستعد خلال الأيام القادمة من رحلتها الى ايرلندا، لخوض العديد من المواجهات الودية القادمة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 11:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com