الرئيس الإيرلندي يستقبل بعثة أكاديمية الهلال الكروية
الإثنين, 08 أغسطس 2016 - 12:47

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

استقبل الرئيس الايرلندي ميشيل هيغينز بعثة أكاديمية نادي الهلال الرياضي، التي تخوض معسكراً خارجياً في ايرلندا بمشاركة (14) لاعباً من الأكاديمية، وبحضور المهندس عائد أبو رمضان رئيس الأكاديمية والمدرب محمد الرواغ.

رحب الرئيس الايرلندي هيغينز ببعثة أكاديمية الهلال الكروية، معرباً عن سعادته بتواجدهم في ايرلندا، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني شعب عظيم يستحق الحياةـ، قبل أن يكشف عن قيامه بزيارة غزة في وقت سابق وتحديداً في التسعينيات الماضية.

وأعرب الرئيس الايرلندي هيغينز عن سعادته الكبيرة بالمستوى الفني الذي ظهر عليه نجوم أكاديمية الهلال خلال المواجهة الاستعراضية التي أقيمت بين شوطي المباراة التي جمعت بين فريقي غالاوي يونايتد ودوندالك بطل الدوري الإيرلندي في الموسمين الأخيرين، على ستاد (ديسي) في غالاوي.

وختم الرئيس الإيرلندي حديثه بالقول أن أشبال أكاديمية الهلال مثلوا فلسطين خير تمثيل، مؤكداً أنه يثق بقدرتهم على اقتحام نجومية كرة القدم في المستقبل، لما يمتلكه اللاعبون من قدرات فنية وبدنية متميزة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 15:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com