بركات يستدعي 27 لاعباً محلياً استعداداً لودية طاجيكستان
الإثنين, 15 أغسطس 2016 - 20:46

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، الكابتن عبد الناصر بركات، اليوم الاثنين، عن قائمة الفدائي الأولية التي ستستعد لخوض المباراة الدولية الودية أمام منتخب طاجيكستان في السادس من أيلول المقبل على ستاد دورا.

وضمت القائمة 27 لاعبا، سيفتتحون غداً الثلاثاء الجولة الأولى من المعسكر التدريبي الذي سيقام على ثلاثة مراحل قبيل الموعد النهائي للمباراة المرتقبة.

وسيبدأ تجمع اللاعبين عند الثالثة عصراً في فندق برج فلسطين برام الله، حيث سيقف الجهاز الطبي للفريق على حالة اللاعبين، وسيجري الفحوصات اللازمة لهم.

وقال بركات إن المعسكر الحالي سيكون فرصة مناسبة للوقوف على مستوى اللاعبين، وتمكين الجهاز الفني من اختيار التشكيلة المناسبة التي ستخوض اللقاء المنتظر، مشيراً الى أن اللاعبين المحترفين سينضموا الى المعسكر في 30 من الشهر الحالي.

وضمت القائمة الأولية كلا من: عزمي الشويكي، محمد صالح، اسلام البطران، رامي حمادة، سامح مراعبة، محمد يامين، محمد مراعبة، توفيق علي، مؤمن غبارية، اليكسس نصار، هيثم ذيب، علاء ابو صالح، يوسف الأشهب، بابلو برافو، عدي خروب، احمد ابو ناهية، اشرف نعمان، حمد غنايم، رودريجز غطاس، تامر صلاح، محمد ابو خميس، فادي سلبيس، عدي الدباغ، محمد درويش، تامر صيام، محمود ابو وردة، مصعب البطاط.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 17:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com