أكاديمية المحترفين تكشف عن طواقمها الفنية والإدارية
الأحد, 18 سبتمبر 2016 - 14:55

غزة – مهند دلول

أعلنت أكاديمية المحترفين لكرة القدم عن أسماء الطاقمين الفني والاداري للأكاديمية, التي تستعد لافتتاح موسمها الرياضي الأول خلال الأيام القليلة القادمة، عبر فرعيها في محافظتي غزة والشمال وبمشاركة العشرات من المنتسبين الجدد.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم أن الأكاديمية قامت بتسمية محمد الرواغ مديراً تنفيذياً لها، مع تعيين وليد لولو مديراً فنياً للأكاديمية، وماجد اللبابيدي مديراً إدارياً، وتعيين مهند دلول مديراً للعلاقات العامة والإعلام، اضافة الى التعاقد مع المدربين زياد قدادة وأشرف سلامة، ومحمد أنور اللبابيدي مساعداً إدارياً ومسئولاً للعهدة.

وتابع سيسالم : " الأكاديمية ستضم طاقماً طبياً متميزاً، بتواجد طبيب الأكاديمية د. حسن زين الدين، اضافة الى أخصائي العلاج الطبيعي د. اسماعيل الهرش ", وأضاف : " تواجد هذا الطاقم الطبي المتميز سيعزز من نجاح الأكاديمية وتألقها في الموسم الرياضي الأول ".

وختم سيسالم حديثه بالقول أن التحضيرات تجري على قدم وساق بالتعاون مع (زاد الخير) الراعي الرسمي لأكاديمية المحترفين، من أجل افتتاح الموسم الأول بنجاح منقطع النظير، متعهداً بالظهور بشكل متميز وتقديم مفاجآت سارة للمنتسبين الجدد في فرعي غزة والشمال.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 10:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com