إدارة الزيتون تكلف عابد بلجنة المشاريع وتعتمد تشكيلة الجهاز الفني للفريق الثاني
الخميس, 13 أكتوبر 2016 - 17:15

 

غزة/اللجنة الاعلامية/

قرر مجلس إدارة نادي الزيتون في جلسته العادية مساء الثلاثاء 11-10-2016 تكليف لجنة المشاريع جديدة, وتم اعتماد تشكيلة الجهاز الفني للفريق الثاني ضمن ترتيبات إدارة النادي لفرق الفئات العمرية, إلى جانب مناقشة أبرز القضايا الهامة في النادي.

وأسند المجلس رئاسة لجنة التطوير والمشاريع إلى السيد حمدان عابد عضو مجلس إدارة نادي الزيتون السابق وأحد أبرز مؤسسيه حيث أشرف على بناء النادي منذ اللحظة الأولى لإنشائه وتابع تطوير كافة مرافقة, حيث سيعمل على تشكيل لجنته وعرضها خلال أيام على مجلس الادارة للمصادقة عليها.

و قرر المجلس أيضاً المصادقة على تعين الجهاز الفني للفريق الثاني ويتكون من "محمد أبو مراحيل مديراً فنياً, ويوسف ماضي مدرباً عام ومحمد اشنيوره مساعداً, ومعروف كشتر إدارياً".

وجاء اعتماد الجهاز الفني للفريق الثاني بالنادي من أجل تجميع الفريق والاستعداد الجيد من لإعادة ترتيب الفريق ضمن اهتمامات مجلس الإدارة بفرق الفئات العمرية على عدة مراحل.

وأهاب المجلس بكافة الشباب من مواليد عام 1998 وحتى مواليد 2002 من يجد في نفسه الكفاءة في ممارسة كرة القدم الالتحاق بالتسجيل عبر زيارة مقر النادي في أوقات العمل أو الاتصال على الرقم التالي: 0599328657 حتى تحدد موعد انطلاق التدريبات.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 يونيو 2021 - 00:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com