مدرب شباب رفح يصب جام غضبه على اتحاد الكرة !
الأحد, 16 أكتوبر 2016 - 19:02

غزة – بال جول

شن  نايف عبد الهادى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى شباب رفح  أعنف هجوم على اتحاد كرة القدم فى محافظات غزة بعد انتهاء مواجهة فريقة أمام خدمات الشاطئ .

وتلقى شباب رفح الهزيمة الأولى له فى بطولة دورى الوطنية الممتاز على يد خدمات الشاطئ بهدف نظيف  ليتوقف رصيد الزعيم الرفحى عند النقطة السادسة بعد مرور ثلاث جولات من البطولة .

وقال عبد الهادى فى حديثه لإذاعة أمواج الرياضية ، عقب انتهاء المباراة مباشرة  : الأهم من نتيجة المباراة   الأحداث التى رافقتها  ، موضحاً بأن الأجواء التى اقيمت فيها المواجهة بعيدة تماماً عن الرياضة وكرة القدم .

مضيفاً فى نبره  حادة وغاضبة  : لعبنا فى جو من الإرهاب  والإنفلات الجماهيري  ، محملاً المسئولية فى ذلك لإتحاد كرة القدم  ، لافتاً بأنه المسئول عن أحداث الشغب  وقدم رخصة مجانية لها من خلال الغاء العقوبات التى تم فرضها على الأندية فى وقت مبكر من انطلاق البطولة .

وحول مجريات اللقاء ، أكد بأن فريقه  لا يستحق الخسارة والهدف الذى سجل فى شباكه جاء من هجمة واحدة ،  ولم يتمكن اى من الفريقين من فرض سيطرته على اللقاء .

وأردف : أثق تماماً فى امكانيات فريقي واعرف جيدا  مستوى كل لاعب ، مشوار الدورى لازال فى البداية ولم يمر منه سوى 3 أسابيع  ، بكل تأكيد سأعالج الأخطاء فى المباريات المقبلة .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 02 أغسطس 2021 - 13:08
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com