أبو سليم يشدد على أهمية الدائرة الطبية باتحاد الكرة
السبت, 22 أكتوبر 2016 - 23:18

غزة-دائرة الإعلام

أكد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة على أهمية دور الدائرة الطبية التابعة للاتحاد ومساهمتها في الحفاظ على سلامة اللاعبين خلال مباريات الدوري العام.

وقال أبو سليم خلال اجتماع عُقد مع الدائرة الطبية برئاسة د. عدنان البرش إنه منذ تشكيل الدائرة حققت إنجازات كبيرة من خلاله العمل الدؤوب التي تقوم به على صعيد حماية اللاعبين والتواصل مع المؤسسات المعنية من خلال تقديم كل الإمكانيات والمستلزمات الخاصة لاستمرار عملها بالشكل المطلوب.

وتطرق أبو سليم إلى أهمية عقد الدورات الخاصة بالإسعافات الأولية تستهدف المعالجين في الأندية الرياضية للحد من إصابات الملاعب والتعامل معها لضمان سلامة اللاعبين.

وأضاف أبو سليم أن مجلس إدارة الاتحاد يولى اهتماماً كبيراً بالدائرة الطبية التي لا تقل أهمية عن الدوائر الأخرى، ولن يتوانى على تقديم الدعم والمساندة لها لما تمثله من صمام أمان لجميع اللاعبين.

وشدد أبو سليم على ضرورة التواصل والتنسيق مع كل المؤسسات المعنية والعمل على تعزيز أواصر التعاون والعلاقات مع تلك المؤسسات بما يساهم في تطوير واستمرار عمل الدائرة.

بدوره قدم د. عدنان البرش رئيس الدائرة شكره لمجلس إدارة الاتحاد على اهتمامه وحرصه على أهمية عمل الدائرة الطبية.

وقدم د. البرش البرنامج الذي تنوى تنفيذه الدائرة خلال الفترة المقبلة، والتي تشكل عقد الدورات الخاصة بالمعالجين، واستمرار التواصل مع المؤسسات المعنية التي تساهم في تطوير عمل الدائرة.

وتطرق د. البرش على ضرورة التنسيق المباشر ما بين الدائرة واتحاد الكرة لضمان سير العمل بالطريقة السليمة، متمنياً أن ينجح أعضاء الدائرة في تنفيذ كل البرامج الخاصة بها.

وفي نهاية اللقاء قدم اتحاد الكرة درع تقديري لشركة المنار للمصاعد الكهربائية التي قدمت " طقم رياضي" لجميع معالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

ومن المقرر أن تبدأ الدائرة تنفيذ أول برامجها الخاصة بتنفيذ ورشة عمل بمشاركة معالجي أندية الدرجتين الممتازة والأولى خلال الأسبوع المقبل.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 07:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com