إدارة نادي قلقيلية الأهلي تجدد ثقتها بالمدرب سميك ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم
السبت, 12 نوفمبر 2016 - 16:21

 

قلقيلية – خالد عرباس

جددت إدارة نادي قلقيلية الأهلي ثقتها بالمدرب محمد سميك ولاعبي فريق كرة القدم الأول الذي يخوض دوري الدرجة الثانية وكذلك باللجنة الرياضية التي تشرف على الفريق في هذا الدوري. وقال غسان جوابره المشرف الرياضي في النادي الأهلي ان الدوري ما يزال في بدايته وان نتائج الفريق المتذبذبه في المباريات الثلاثة الأخيرة بالفوز والتعادل والخسارة لا تعطي الصورة الواضحه لأداء الفريق الذي يقدم فيه كافة اللاعبين أداء جيدا ولكن سوء الطالع والحظ في بعض الأحيان يأتي بالنتائج العكسية على النتائج الإيجابية للفريق حتى اللحظة.

وطالب جوابره كافة محبي ومشجعي النادي الأهلي وجماهيره الوقوف مع الفريق في هذه المرحلة الصعبة وخاصة وان الفريق لديه مباريات قوية وصعبه في قادم الأيام متمنياً من الجميع الدعم المعنوي للفريق.

وأضاف جوابره ان تحضيرات النادي الأهلي للمباراة القادمة امام إسلامي قلقيلية في الدوري ستكون عادية وسيعمل المدرب محمد سميك على سد الثغرات الناقصة في الفريق خلال تدريبات هذا الأسبوع. مؤكدا ان معنويات اللاعبين عالية ولديهم الرغبة بالعودة بالنقاط الثلاث في اللقاء القادم وعدم إضاعة أي نقطة في المباريات القادمة. وطالب غسان جوابرة كافة اللاعبين عدم النظر الى أي منغصات من هنا او هناك والتركيز فقط على ما يطلبه المدرب من كل لاعب داخل الملعب متمنيا ان تكون المباراة القادمة هي مفتاح الإنتصارات للنادي الأهلي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 أغسطس 2021 - 03:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com