دويمة الصغير .. أول اللاعبين المنضمين إلى قطاع الموهوبين في أكاديمية المحترفين لكرة القدم
الثلاثاء, 03 يناير 2017 - 17:42

 

غزة مهند دلول

أصبح محمد دويمة " 15 " عاماً أول اللاعبين المنضمين رسمياً إلى صفوف أكاديمية المحترفين لكرة القدم قطاع الموهوبين، وذلك بعد حصول الأكاديمية على ترخيصها الرسمي مؤخراً الصادر عن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال اياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : " نجحت الأكاديمية في الحصول على خدمات اللاعب محمد دويمة وكسب توقيعه رسمياً كأول لاعب ينضم إلى قطاعات الموهوبين في الأكاديمية "، وتابع : " العديد من الأندية كانت تقاتل من أجل الحصول على خدمات دويمة، لكننا نشعر بالفخر بعد الحصول على توقيعه وانضمامه رسمياً إلى صفوف الأكاديمية ".

جدير بالذكر أن محمد دويمة من مواليد (2001) وهو ابن شقيق إياد دويمة حارس منتخب فلسطين السابق وأسطورة اتحاد الشجاعية، والذي توج بصحبته بالثلاثية التاريخية الدوري والكأس والسوبر الغزي.

يشار إلى أن أكاديمية المحترفين تواصل تحضيراتها على ملاعب اتحاد كرة القدم في منطقة السودانية استعداداً للمشاركة في دوري الناشئين لكرة القدم، وسط اجراء العديد من الاختبارات لمجموعة من الموهوبين تمهيداً لانضمامهم إلى صفوف الأكاديمية.



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 14:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com