انضمام اللاعب رقم (200) إلى أكاديمية المحترفين لكرة القدم
الثلاثاء, 14 فبراير 2017 - 01:33

 

غزة مهند دلول (الناطق الإعلامي للأكاديمية)

أعلنت أكاديمية المحترفين لكرة القدم، عن انضمام اللاعب رقم (200) إلى صفوفها رسمياً خلال الموسم الجاري، بعد خمسة أشهرٍ فقط من افتتاح الأكاديمية رسمياً، وحصولها على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال إياد سيسالم رئيس أكاديمية المحترفين لكرة القدم : " أعداد المسجلين في الأكاديمية بلغ 200 لاعب مع انضمام الثلاثي شكري ويوسف وعمر ياسين إلى جانب اللاعب أحمد الصوص "، وتابع سيسالم : " حققنا انجازاً كبيراً بالوصول إلى المنتسب رقم 200 في عامنا الأول، ونتطلع إلى مزيد من الانجازات في المرحلة القادمة ".

من ناحيته، أكد محمد الرواغ المدير التنفيذي لأكاديمية المحترفين لكرة القدم، سعي الأكاديمية المتواصل لتشكيل أجهزة فنية وإدارية جاهزة لإدارة فروع الأكاديمية في موسمها القادم، في ظل تحقيق الأكاديمية نجاح باهر انعكس إيجاباً على أعداد المسجلين في الآونة الأخيرة.

وختم الرواغ حديثه بالقول : " نمتلك طواقم فنية وإدارية تعد الأفضل في هذا المجال، ونسعى جاهدين إلى إضافة كوادر جديدة لاستقبال الموسم الجديد، في ظل النجاح الباهر الذي حققته الأكاديمية في موسمها الأول ".

جدير بالذكر أن أكاديمية المحترفين لكرة القدم افتتحت موسمها الأول قبل خمسة أشهر فقط، ونجحت في الحصول على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والمشاركة في دوري الناشئين، إلى جانب البدء في تشكيل فرق الموهوبين لديها، والإشراف على منتخب فلسطين للأيتام الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بالمغرب.

 



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 14:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com