ادارة الأهلي الخليلي تجتمع بالهيئة العامة
السبت, 01 إبريل 2017 - 04:19

 الخليل - بال جول- شريف يغمور

قد تكون خطوة نادرة الحدوث في وسطنا الرياضي إلا ان النادي الاهلي الخليلي كان دائما سباقا الى كل جديد .

 حيث عقد مساء اليوم الجمعة في قاعة نادي بيت الطفل الفلسطيني اجتماعا ضم بالاضافة الى اداريي النادي الجماهير و اللاعبين و المحبين للقلعة الحمراء .

 و قد استهل الإجتماع السيد حيان القواسمي رئيس النادي بحديث مقتضب عن جدول أعمال الإجتماع ثم استمع الحضور لقصيدة شعرية تعكس واقع الحالة الفلسطينية والرياضة الفلسطينية .

بعدها عاد القواسمي للحديث عن أعمال و إنجازات النادي خلال الفترة الماضية و ما استطاعت الإدارة تحقيقه على أرض الملعب و خارجة و عن المعسكرات التدريبية التي سينتظم فيها اللاعبون في الصيف المقبل و ايضا تحدث عن بطولة بودابست الدولية التي سيشارك فيها ناشئو الفريق بها خلال شهر ابريل القادم .

 واهم ما تطرق اليه القواسمي هو الكتيب الإرشادي في كرة القدم الذي عكف و بعض المساعدين على إعداده بطريقة ميسرة و سهلة تتيح للجميع و من كل الفئات العمرية الإستفادة مما يحتويه لاعتماده على الصور الكاريكيتيرية و الصياغة السهلة .

 كما تطرق ايضا لى فكرة ترميم مبنى النادي القديم من اجل الإستفادة منه في المرحلة القادمة حيث سيخاطب مجلس الادارة بلدية الخليل من اجل المساعدة في ترميمه .

 وفي موضوع الارض التي تبرعت بها بلدية الخليل للنادي قال ان مخطط الارض اصبح جاهزا وفي حال استلام المخطط سيبدأ العمل على إنشاء مقر جديد باسرع وقت .

 وبعد هذا الحديث دار نقاش بين مجلس الادارة  حول ماضيع شتى ف تحدث السيد عبد الناصر الشريف و السيد ايمن القواسمي مسؤول دائرة الإشراف الرياضي في النادي.

 مؤكدا على اهمية كرة القدم في لم الشباب المنتمي و الحريص على اخراج المبارة بروح رياضة عالية .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 22:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com